آفاق الخدمات الحكومية في العالم العربي 2014
نشرت في:فبراير 2014
لغة التسليم: العربية
المجال: الاستراتيجية والتطوير
الفئة: حكومة المستقبل والابتكار
تفاصيل
في ظل توقعات المواطنين المتنامية، باتت خدمات القطاع العام التي تلبي احتياجاتهم بكفاءة وجودة، المنتجات الحكومية الرئيسية التي يطلبها المتعاملون مع الخدمات العامة. ويتطلب تعزيز جودة وكفاءة خدمات القطاع العام في العالم العربي، وإمكانية الوصول إليها، أن تعتمد المؤ سسات الحكومية منهجيات مبتكرة في عمليات تصميم الخدمات وتوفيرها. إنّ منش أن تعزيز ثقافة التركيز على المواطن في تصميم الخدمات العامة وتوفيرها في العالم العربي أن تخرج المؤ سسات الحكومية بحلول جديدة تلائم الظروف المحلية، وتتصدى للتحديات التي تواجه الخدمات العامة، فضلاً عن تحسين جودة الخدمات المتصلة بالتعليم، والبطالة، والشؤون الاجتماعية، وغيرها من القطاعات.
المنشورات ذات الصلة
معالجة فجوة الذكاء الاصطناعي في المنطقة العربية: تحديات الحوكمة والابتكار والتنافسية
لغة: English
موضوع البحث: الابتكار | الذكاء الاصطناعي | الشركات الناشئة | الحوكمة الرقمية
For an optimal experience, please