آفاق الخدمات الحكومية في العالم العربي 2014

آفاق الخدمات الحكومية في العالم العربي 2014

نشرت في:فبراير 2014
لغة التسليم: العربية
المجال: الاستراتيجية والتطوير
الفئة: حكومة المستقبل والابتكار
نوع الملف: pdf
حجم الملف: 1.1 MB

تفاصيل

 

في ظل توقعات المواطنين المتنامية، باتت خدمات القطاع العام التي تلبي احتياجاتهم بكفاءة وجودة، المنتجات  الحكومية الرئيسية التي يطلبها المتعاملون  مع الخدمات العامة. ويتطلب تعزيز جودة وكفاءة خدمات القطاع العام في العالم العربي، وإمكانية الوصول إليها، أن تعتمد المؤ سسات الحكومية منهجيات مبتكرة في عمليات تصميم الخدمات وتوفيرها. إنّ منش أن تعزيز ثقافة التركيز على المواطن في تصميم الخدمات العامة وتوفيرها في العالم العربي أن تخرج المؤ سسات الحكومية بحلول جديدة تلائم الظروف المحلية، وتتصدى للتحديات التي تواجه الخدمات العامة، فضلاً عن تحسين جودة الخدمات المتصلة بالتعليم، والبطالة، والشؤون الاجتماعية، وغيرها من القطاعات.

المنشورات ذات الصلة

معالجة فجوة الذكاء الاصطناعي في المنطقة العربية: تحديات الحوكمة والابتكار والتنافسية

معالجة فجوة الذكاء الاصطناعي في المنطقة العربية: تحديات الحوكمة والابتكار والتنافسية

لغة: English
موضوع البحث: الابتكار | الذكاء الاصطناعي | الشركات الناشئة | الحوكمة الرقمية
نوع الملف: pdf
حجم الملف: 9 MB
توظيف شبكات البلوك تشين في الحوكمة اللامركزية للموارد الرقمية المشتركة

توظيف شبكات البلوك تشين في الحوكمة اللامركزية للموارد الرقمية المشتركة

لغة: English
موضوع البحث: الابتكار
نوع الملف: pdf
حجم الملف: 434 KB
تبنّي الذكاء الاصطناعي التوليدي بين موظفي حكومة دبي

تبنّي الذكاء الاصطناعي التوليدي بين موظفي حكومة دبي

لغة: English
موضوع البحث: الابتكار
نوع الملف: pdf
حجم الملف: 5.7 MB
mbrsg-uae-king-logo
mbrsg-logo
Happiness Widget